الجمعة، 19 يونيو 2015

حفل توقيع الشاعرة العراقية نجاة معلة " عاشقة مع سبق الأصرار "



















سيدة الكلمات ‏نجاة معله‏ (‏‎Najaat Muaalla‎‏) كان صباحاً مميزاً دون شك ومغلفاً بترانيمكِ العازفة على وتر الإبداع ..! وأنا أكحل ناظري بيومكِ البهيّ وجدت السعادة تظلل الجميع وهم يترنمون طرباً بقصائدكِ الشعرية .. تشرفت بحفل توقيع الأصدار الرائع " عاشقة مع سبق الأصرار " ..أمنياتي تسبق تحياتي وتعلن للجميع أنني كنت هناك في ضيافة الرائعة نجاة معله لأطرب معها على أنغام صوتها الرخامي وهدير سكابها العذب ..















 ..راق لي وأنا أتجول بين أرجاء ديوانكِ الشعري 
" عاشقة مع سبق الإصرار " أبحرتُ مع حرفكِ بعيداً بعالمٍ غير عالمنا المرئي 
ووجدتُ المقدمة ناصعةً نقية تستحق التوقف والتأمل ..!مما زادني إصراراً على أقتناء مجموعتكِ الشعرية التي تضوعت شذى أنفاسكِ وعطر أناملكِ البارعة في العزف على وتر الأبداع ..!
..أسعدني تواجدي في حفل التوقيع وأستمتعت بترانيمكِ العاشقة كل حواسي 
..نجاة معله أيتها الأسطورة العاشقة.. في حضرتكِ تنحني كلمات الأعجاب والتبجيل 
..لكِ الورد ولحرفكِ البهيّ صلاة العناق










13/يونيو/ 2015 

في جمعية الفارابي الأكاديمية 

برعاية الدكتور جابر الخالدي المخزومي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

هذيان قلم خمسيني ..!

عبثاً نكتب ..! وخطوط أيدينا  تنزف صبراً .. 24/مارس/2016 باسمة السعيدي *&*& ...