الأحد، 21 أغسطس، 2016

كتاب ( 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات ) _ أسامة حمدي












كتاب ( 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات )



اكتشفتُ بعد بحث أنه لا يوجد كتاب أو موضوع يتحدث عن التسويق الإلكتروني عبر التعليقات فقط إلا بعض الإشارات المُختصَرة وذلك على حد علمي فقررت كتابة جُملة ( أول كتاب من نوعه ) مع إضافة جُملة ( تجربة شخصية ونتائج مؤثرة ) تحت عُنوان كتاب ( 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات ) لأن هذه التجربة قُمتُ بها عند التسويق الإلكتروني لمُدَوَّنتي الإلكترونية كذلك حصلتُ على نتائج مؤثرة سأذكرها لاحقًا .




تحدثتُ عن أن الكثير من الأعمال تتم عبر التجارة الإلكترونية مع التوضيح ببعض الأمثلة لذلك كان لابد من تعريف التجارة الإلكترونية أو كما هي معروفة باسم ( الربح من الإنترنت ) كذلك المُتَطَلَّبات التي يحتاجها الشخص للعمل في هذا المجال أيضاً فوائد تصميم موقع إلكتروني ثم تعريف التسويق الإلكتروني موضحًا ذلك ببعض وسائل التسويق الإلكتروني لكنني وضحت بشيء من التفصيل موضوع التسويق الإلكتروني عبر التعليقات من خلال شرح كل نقطة من النقاط التالية بشكل مُستَقِل .






1 – قبل كتابة التعليق :

تحدثتُ عن مدى أهمية كتابة عبارات دقيقة في مُحَرِّك البحث المناسب الذي تستخدمه كذلك تَصَفُح المواقع الإلكترونية الناتجة عن البحث حتى تختار منها ما يتيح مساحة مُخَصَّصة تسمح بنشر تعليقات بشرط التزام هذه المواقع الإلكترونية التي اخترتها بالضوابط الشرعية التي أمر بها الدين الإسلامي ( يمكن الرجوع في هذا الأمر إلى أهل العلم الشرعي حتى تستطيع أن تختار المواقع الإلكترونية المناسبة لك عن علم إذا كنت غير متأكد من أمر ما ) .



2 – أثناء كتابة التعليق :

وضحتُ شكل التعليق كذلك تعريف وشكل الرابط المُتَشَعِّب مع طريقة كتابته في أهم وأشهر المواقع الإلكترونية عبر الالتزام بسياسة التعليقات سواء كانت موجودة أو غير موجودة أيضًا سردت أمثلة عن أكثر الصفحات مشاهدة بالمواقع الإلكترونية التي يجب الانتباه إليها أثناء كتابة التعليق .




3 – 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات :

لا يمتلك بعض الأشخاص مهارة كتابة تعليق وفقًا للنقاط السابق ذكرها أثناء كتابة تعليق كما أن الأمر يحتاج إلي وقت وجهد من الأشخاص الذين لديهم هذه المهارة لذلك يسرتُ ذلك الأمر سواء كنت من هذا الفريق أو ذاك عبر كتابة 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات ساعدتني بالفعل في الحصول على زيارات عديدة لمُدَوَّنتي الإلكترونية .




4 – بعد كتابة التعليق :

هناك تعليقات تُنشَر على المواقع الإلكترونية فور كتابتها كما أن هناك تعليقات تُنشَر بعد قيام أصحاب المواقع الإلكترونية بمراجعتها لكن المهم هو أن تجذب هذه التعليقات المنشورة انتباه زوار هذه المواقع الإلكترونية حيث كلما ارتفعت نسبة مشاهدة هذه التعليقات كلما زادت نسبة تحقيق ما تصبو إليه .



وفي الخاتمة ، ذكرتُ أهم الأسباب التي تدفعنا نحو التطبيق العملي للكلام المُفيد كلما كان ذلك مُمكنًا مع الاستشهاد بحكمة في ذلك الأمر .


يُرجى مشاهدة التسجيل المرئي ( الفيديو ) التالي لمزيد من المعلومات عن كتاب ( 30 طريقة للتسويق الإلكتروني عبر التعليقات ) :





يمكنكم زيارة مدونة الأستاذ أسامة حمدي على الرابط التالي 




*&*&*&


الاسم / أسامة حمدي
من داخل مِصر / 01282072190
من خارج مِصر / 00201282072190


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

هذيان قلم خمسيني ..!

عبثاً نكتب ..! وخطوط أيدينا  تنزف صبراً .. 24/مارس/2016 باسمة السعيدي *&*& ...