السبت، 12 يناير 2013

أجمل تهنئة من أطيب قلب ..صديقتي وفاء العلي ..











كلمات من القلب الى القلب ...
بقلم أختي  وصديقتي وزميلتي الغالية
وفاء العلي .

أيا ملهمة أشعاري 
أليكِ حروف وجدي وحبي 
نصبٌ وتذكارِ 
أزفُ الروح لكِ طائعةً ..
فقد أضناها فراقكِ 
وكثرةُ الاسفارِ 
..خذيها اليكِ لعلها تؤنسكِ للحظة ..!
فقد أخترتُ وهذا أجمل اختيار 








...كل عام وأنتِ بألف ألف خير وصحة وعافية 
وسعادة دائمة بحق محمد وآل محمد الأطهار 
عام سعيد وعمر مديد 
أختكِ وفاء العلي 











 





..................
سيدتي الرائعة 
سأحاوركِ بباقتكِ التي أهديتها لي في 
 يوم 20/مارس /2012

وأنا أسميتها ...


زهور الوفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ء !!

نقره لعرض الصورة في صف�ة مستقلة

…كنت أبحث عن زهرتي الصباحية…!



في الغابات …
في الحدائق …
بين الطرقات …
وحتى في الشرفات ..!!
فلم أجدها!!
أبحث عنها …عن طيفها …وعن عطرها …
حتى في الكلمات!!
كنت أنتظر مايسرّني …هذا الصباح!
هل أتفاءلْ …
أم أختلق لي تلك الأعذاار
ليطمئن قلبي …
وأُطمئُنُ كل من حولي…!!
فجأأة …
وأذا بها حبيبتي تُهديني أجمل الأزهار !!
أهدتني زهرةً !!
بعطر النرجس …وقد أختلطت عندي كل العطور ..!!
لجمالها …لم أُميّزُها.. …!!
نرجس ..!! ياسمين…!! أم هي زهرة السوسن !!
سَرِحتُ في مخيلتي علّني أجد لرائحتها وعطرها أسماً ….لا ككل الأسماء !!
فعطرها يفوح بالحب والصدق والوفاء…!!
عاهدتها أنني سوف أنثرها بين أسطري
وفوق أوراقي الحزينات !!
لأكتب فيها خاطرتي ..!!
وأمزج ندى زهورها …بتفائلي مرةً…. وبألالامي وأهاتي … مراتٍ ومرات ْ
لأناغم خواطري وعطر زهورها الباسمات !!
تنساب الكلمات …
وتجتمع الأحرف …
لتصوغ أجمل معاني الحب الصادقات!!
أهدتني زهورها ..!!
لتقول لي :"قمة الجمال أن نبكي ونتألم …!!ودموعنا تحرق وجناتنا الناعمات!!
لكن البسمة تبقى مرسومة على مُحيّانا لا يُمحيها غدر النائبات "….!!!!
أداعب مشاعرها الندية وأبوح لها :
هل يشكر الجسد الروح!!
أم تشكر الروح الجسد !!
فمن كان في القلب ينبض فرحاً بزهوركِ
فمكانه في القلب يتجذّر !!
عاهدّتني أنها تنثر زهورها فوق أجفاني !!
وتلُمّلمُ ماضاع من أشيائي …!! بين زهورها …وكلماتي وألالامي..!!
عاهدتها أن أهديها شوقي …
وأمنياتي …لأرسم بين أوراقها النضرة …
حبي وأشتياقي …
لتفوح بعطرها كل أوراقي !!
هل تيقنتم الأن ما أسم زهورها!!
!!!!!
الوفــــــــــــــــــــــــــ زهور ــــــــــــــــاء …وأي وفاء !!!
ودي وباقات ورودها هي لكم
20/مارس/2012


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

هذيان قلم خمسيني ..!

عبثاً نكتب ..! وخطوط أيدينا  تنزف صبراً .. 24/مارس/2016 باسمة السعيدي *&*& ...