الاثنين، 11 فبراير 2013

شهادة تقديرية من هيئة ساقي عطاشى كربلاء في عالم التواصل الأجتماعي ..واسط .الكوت

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأستاذ القدير والشاعر الفاضل فالح العتابي مدير ومؤسس هيئة ساقي عطاشى كربلاء المحترم
جزاكم الله خيراً.. فالأبيات في الشكر لا تنتهي
وأن الشكر  عملٌ وليس كلمة تقال !
وخير دليل على كلامي قولهُ  تعالى :
 بسم الله الرحمن الرحيم
 " وأن شكرتم لأزيدنكم "
صدق الله العلي العظيم 








....
قال الشاعر : ألبستني نعماً على نعم ... ورفعت لي علماً على علم
وعلوّتَ بي حتى مشيت على ... بسط من الأعناق والقمم
*&*&*




 
يسرّني أن أتقدم   بخالص الشكر ووافر الأمتنان  على ما وجدت وما أوتيت من شهادةٍ مبجلة ووسامٍ جليل كيف لا وهي مقدمة من قبلكم أصحاب الذوق الرفيع والمقامات العالية
(مؤسسة ساقي عطاشى كربلاء )      
 على منحي هذه الشهادة التقديرية
 وهي تحمل في عنوانها المبجل  هذا الفيض من النور المحمدي العلوي المبارك  .. وأني أقدرحجم الشكر وأن يمتد الى
  جميع من وجه وأرشد وقدم المساعدة لي و لقلمي المتواضع من الأبناء والزملاء والأساتذة الاكارم  ( وما جزاء الإحسان الا الإحسان )
يامن كنتم خير داعمٍ لي و سندِ لشخصي الفقير   ..!!



أقدم لكم هذا الوسام الذي أثقل كاهلي وهذه الشهادات التي أتت لي من أصحاب السمو للأرتقاء بالمستوى المطلوب والذي يرضي ربي أولاً وضميري ثانياً وكل أحبتي وانا أشعر بفخري الدائم بهم ومعهم   ..!
شكري وثنائي  لشخصكم الكبير أستاذنا  العتابي وللمؤسسة الكريمة ولكل الأبناء والاخوة والزملاء والأساتذة هنا في عالم التواصل الأجتماعي ..
لايسعني الا ان أقول : بكم ومعكم أرتقي وأسموا الى عالم التميز والأبداع


باسمة السعيدي
بغداد
11/نوفمبر / 2013
    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

هذيان قلم خمسيني ..!

عبثاً نكتب ..! وخطوط أيدينا  تنزف صبراً .. 24/مارس/2016 باسمة السعيدي *&*& ...