الأحد، 19 يناير 2014

أمنيات خلف أبواب الطفولة ..!













كم أتمنى 
أن أهضم تلك الأحجية وأنا أوّدع الأحبة..!!
 أغمض عيني وأبحر معهم في الارواح فقط وأتخيل بأنني سأقابلهم في عالمنا الآخر ..!!
 هنا عالم سفرٍ وترحال !!
..وهناك المكوث والأستقرار ..!!
  ألملم  باقات ورودي وأضعها في زهريةٍ بوهيمية وأطيل التركيز في  النظر اليها ..!!
حينها سيعلم من سافر وغادرني الى عالمه الآخر بأنني أتنفس الشوق لهُ في وريقات الورد وأغصان الشجر وضوء الشمس ونور القمر ..
أشتاق لهم من بعيد وأغلق عليهم باب قلبي الذي  أضناه آمدَ الترقب وطول الأنتظار ..!
 بعدها  ..ربما أكون  قد أوصلتُ رسالتي اليهم  شفوياً..! وها أنا أنجح  في الأختبار ..!!
 أعودُ  الى عالمي الأرضي سأجدُ  نفسي وقد قطعتُ شوطاً كبيراً من العمر وأنا أنتظر ساعة السفر والرحلة الأبدية ..!!
 لأكون  واثقة باللحاق بهم اليوم أو غداً أو ربما بعد أعوام ..!!
 لابد من الرحيل وترك جيلٍ آخر يَهّم باللحاق بنا وهكذا تدور دوامة الحياة ..
ما أثقلها من رسالةٍ دنيوية ..!




لَيتَنآ نَعودُ أطفالاً لآ نَخآفُ الغِيآب
، و نَظُنُ أنَ مَن مآتَ .. سآفر










15/يناير/2014

باسمة السعيدي

رسالة خاصة لكل من يقرأ أحرفي ..
كلمات الشكر والتقدير  لأبنتي وحبيبتي رونق الدليمي لأهدائها لي الحكمة الرائعة والجميلة والتي كانت السبب في كتابتي لهذه الأسطر الفقيرة ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

هذيان قلم خمسيني ..!

عبثاً نكتب ..! وخطوط أيدينا  تنزف صبراً .. 24/مارس/2016 باسمة السعيدي *&*& ...